أخبار وتقارير

ثعبان في مكتب الرئيس

المستقلة خاص ليمنات

ذهب الكاتب عاصم السادة إلى أن الجنرال علي محسن الأحمر يعتبر ثعبان في مكتب الرئيس حيث قال أن الأحمر  رجل حاد الذكاء يستطيع ان يغريك بحسن نواياه ومسلكه بل يسحرك بوطنيته المفرطة لاسيما عندما يذكر مساوئ الاخرين ويجعلك تنسى مساوئه.. وهذا ما وقع ويقع فيه الكثير لكن تحكيم العقل واستحضار التاريخ الاسود لهذا الرجل يجعلك تدرك مدى غبائه وذكاءك انت..!

ولعل بوادر خطورة المستشار العسكري على الرئيس هادي قد طفت على السطح وظهرت معالمها منذ أن فُتح له مكتباً في رئاسة الجمهورية اذ ان الرئيس بات مخترقاً وسهل البلوغ اليه حيث صارت حياته مهددة بالموت في اي وقت.. ولعل اول تلك المخاوف اكتشاف جندي ينتمي للقاعدة في حراسة هادي الشخصية وقبلها العبوات الناسفة في الانفاق والطرقات ان لم يكن ذلك في قصر الرئاسة او الدار الذي يقطن فيه ”هادي” وعائلته..!

وبالتالي فاذا كان الرئيس السابق يرقص على رؤوس الثعابين وهي بعيدة عن مكتبه وداره وراح فيها فكيف سيكون الحال معك يا سيادة الرئيس والثعابين صارت في مكتبك..؟!

فكن ايها الرئيس محتاطاً لكل شيء قبل ان تقدم على فعل ضره سيكون اكثر من نفعه.. فاذا كنت مصراً على تعيين نائب لك فأحسن الاختيار -فهم كثر وذو اقتدار ونزاهة -من تلك الشخصيات المشهود لها.

زر الذهاب إلى الأعلى